نقلا عن موقع بحبح انفو اختلاط المياه الصالحة للشرب بقنوات الصرف الصحي

 

 

 

 اختلاط المياه الصالحة للشرب بقنوات الصرف الصحي بحي القندوز بحاسي بحبح ينذر بكارثة صحية
اختلاط المياه الصالحة للشرب بقنوات الصرف الصحي بحي القندوز بحاسي بحبح ينذر بكارثة صحية

اختلاط المياه الصالحة للشرب بقنوات الصرف الصحي بحي القندوز بحاسي بحبح ينذر بكارثة صحية

 

يواجه سكان حي القندوز مقابل مدرسة بن حنة بلعارية بحاسي بحبح كارثة بيئية حقيقية جراء اختلاط المياه الصالحة للشرب بقنوات الصرف الصحي ، وذلك بفعل تصدع شبكة توزيع الماء الشروب، وقد نجم عن ذلك تسرب المياه القذرة إلى القنوات منذ أزيد من 10 أيام كاملة، دون أن تتدخل المصالح البلدية لإنقاذ الموقف قبل حدوث الكارثة.

وعبر السكان عن تذمرهم من هذا الأمر خاصة ونحن في فصل الصيف في ظل غياب السلطات المعنية بالأمر وعدم تدخلها السريع لتدراك الوضع ، وأكد السكان لـ”بحبح إنفو” أنهم إتصلوا بمصلحة المياه بحاسي بحبح وإخبارهم بالحالة إلا أنهم أكدوا لهم عدم استطاعتهم القيام بأي شيء لأن وضعية الشبكة ملزمة بالمقاولة التي قامت بعمليات الحفر والتركيب ، غير أنه وفي إتصالهممن جهة ثانية بالمقاولة المشرفة على المشروع رمى بالكرة لمرمى مصلحة المياه متحججا بكونه لم يتسلم مستحاقته لغاية اليوم .

ليبقى سكان حي القندوز يعانون من هاته الكارثة التي قد يكون لها ابعاد أخرى غير محسوبة العواقب مثال ما حد بحي أحمد زبانة بحدالصحاري منذ سنتين بعد إختلاط المياه الصالحة للشرب وقنوات الصرف الصحي.

فهل يتدخل والي الجلفة لإنقاذ الموقف ، قبل حصول كارثة حقيقية في ظل عدم إهتمام ولا مبالات السلطات المحلية بمدينة حاسي بحبح والتي باتت تضرب تعليمات والي الجلفة الصارمة في هذا الجانب عرض الحائط.

 

 موقع بحبح انفو :

http://bahbah.info/ar/?p=7691

 



التصنيف : أخبار حاسي بحبح

اترك تعليقا :


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل